التأمين



نموذج التأمين وهناك حاجة لكل مواطن مع مجموعة متنوعة من الطرق المحددة لاحتياجات ورغبة في السفر في الحياة العامة والملذات من الحصول على الأمن أن أي عقبات أو تحديات هذا التأخير في الإجراءات من حياته ، ولكن كل عمل له قاعدة أن لا جريمة ، الإرهابيين والمنظمات التي يمكن أن تهدد حياة المجتمع ككل ، بحيث سيادة القانون يمكن أن تستخدم لتأمين مهمة جدا لضمان سلاسة الحياة.

رؤية احتياجات كل مجتمع يمكن عرضها على النحو التالي :

التأمين الأماكن

التأمين على الحياة في المجتمع الذي يحكم الإقامة أو منشأة للمجتمع في الحصول على مكان للراحة ، وجمع مع الأهل والأقارب

التأمين الأطعمة

التأمين هو ضروري لتعزيز سلاسة الحياة للمواطنين ، وتشكل جزءا هاما من حياة كل إنسان على قدم المساواة ، ولكن غالبية البلدان لا توفر القواعد التي يمكن أن توفر للتأمين الغذاء لكل الجمهور في أنحاء العالم دون تمييز على أساس العرق أو العنصر ، والدول القومية.

التأمين على الحياة

التأمين على الحياة البشرية عندما يحكم على وظيفة من الصعب جدا بحيث عند وقوع حادث ، والموت ، والخطر والتحديات المختلفة للحصول على تأمين حياة أفضل على الرغم من العمال لا تجعل المعاملات التأمينية للشركة. ولكن الدولة يجب أن تعطي للعمال الحق في الوزن قد تخلت عن وروحه من أجل تقدم هذه الامة.

التأمين الصحي

التأمين الذي ينظم وجود الحياة البشرية من أجل الحصول على الصحة العامة الذين يعانون ، وشعور لديهم المرض الحصول على خدمة لائقة والتعليم عن بعض الطرق أو اتخاذ خطوات لمنع أنفسهم وليس من السهل يصب بأذى.

تأمين التعليم

التأمين هو جزء من التعليم الأساسي لتشجيع التقدم واتجاه واضح بحيث عند جميع الأطفال من كل مجتمع على قدر من التعليم ، فمن المتوقع أن تكون الدولة لاستعراض التقدم المحرز في كل جيل من خلال تطوير التعليم ونوعية التعليم في مختلف البلدان.

0 comments:

Older Post Home